عاجل
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • "عبد المعبود": التعدي على "المهدي" نتيجة لحملة الإعلاميين الشرسة على مرشحي "النور"

"عبد المعبود": التعدي على "المهدي" نتيجة لحملة الإعلاميين الشرسة على مرشحي "النور"

  • 61
المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور

قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن ما حدث، اليوم الاثنين، لمرشح حزب النور عماد المهدي من طعن مجهول له وفراره هربًا هو نتيجة طبيعية للحملة الشرسة التي يشنها بعض الإعلاميين على مرشحي الحزب، مشيرًا إلى تأثير ذلك على بعض المتربصين بالحزب.

وأوضح "عبد المعبود" - في تصريحات له - أن هؤلاء المتربصين بالحزب بدأوا يتصرفون بغوغائية تنم عن جهل بحقيقة حزب النورالذي يسعى دائما للحفاظ على الدولة المصرية، مؤكدًا أن أبناء الحزب يعملون دائمًا لمصلحة مصر، موضحًا أنه مهما حاول المنافسون للحزب جر الحزب وأبنائه لاستفزاز وصدام فلن ينجر أبناء حزب النور إلى الاستفزاز والصدام.

وأشار "عبد المعبود" إلى أن السباق السياسي لابد أن يكون بالآليات السياسية والتنافس السياسي الشريف، لا أن يكون بالطعن والقتل والجرح، قائلًا: إن الحزب يستنكر بشدة ما حصل لمرشحه عماد المهدي، مطالبًا المسئولين بسرعة الكشف عن الجناة وإظهار التحقيقات.

يأتي ذلك بعد تعرض عماد المهدي مرشح حزب النور بدائرة الزقازيق الأولى بالشرقية للطعن من قبل مجهول بآلة حادة أسفرت عن إصابته في منطقة البطن، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة.