الفتح | محافظ الغربية يناقش استعدادات انتخابات البرلمان ويوجه بإزالة الإشغالات والقمامة حول اللجان

محافظ الغربية يناقش استعدادات انتخابات البرلمان ويوجه بإزالة الإشغالات والقمامة حول اللجان

كتــبه : عادل زيان - الغربية

جانب من الاجتماع

ناقش سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية استعدادات المحافظة للانتخابات البرلمانية لعام 2015 واستمع للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة واستعداد كل قطاع وما تم إنجازه لسهولة العملية الانتخابية والتيسير على الناخبين فى الإدلاء بأصواتهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية اليوم الاثنين مع رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

وشدد محافظ الغربية على إزالة كافة الإشغالات الموجودة حول اللجان وضرورة تهذيب الأشجار وإزالة القمامة الموجودة على أن تكون صناديق القمامة الموجودة بالشوارع بعيدة عن اللجان.

كما شدد محافظ الغربية على عدم دخول أحد من القيادات التنفيذية لمقر اللجان الانتخابية، وذلك لضمان الحيادية وضرورة التنسيق مع وسائل الإعلام لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة والإدلاء بأصواتهم.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس شركه الكهرباء بتوفير المولدات الكهربائية فى اللجان الرئيسية لمواجهة انقطاع التيار الكهربى .

وأشار اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة على ضرورة الإهتمام بالنظافة العامة فى اللجان الانتخابية والاهتمام بالناخب ومساعدته فى معرفه اللجنة الانتخابية التابع لها وفتح اللجان فى المواعيد المحددة والتى يبلغ عددها 1417 لجنة منهم 9 لجان عامة، والتى تستقبل 3 ملايين و129 ألفًا و134 ناخبًا.