طلاب وطالبات الأزهر يواصلون الامتحانات وسط حالة من الهدوء والتواجد الأمنى

  • 88
صورة أرشيفية

لليوم الثانى على التوالي "مع بداية العام الجديد" يواصل طلاب وطالبات جامعة الأزهر بالمقر الرئيسي بالقاهرة وبمحافظات الوجه البحري والقبلي امتحانات نصف العام الدراسي وسط إجراءات أمنية مشددة وحالة من الهدوء الحذر.

ويتابع الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر، من مكتبه، منذ صباح اليوم الأربعاء، أعمال الامتحانات وتأميتها بالتنسيق بين الأمن الإدارى بالجامعة وقوات الأمن التي تتواجد بين جنبات الجامعة وأمام أبواب بعض الكليات لتأمين دخول الطلاب والطالبات إلى لجان الإمتحانات بهدوء وانتظام فيما تتواجد قوات الأمن الداخلى والمسئولون الاداريون امام اللجان لتامينها وتيسيير دخول الطلاب إلى اللجان.

كما تسود حالة من الهدوء حتى الأن أجواء المدينة الجامعية للبنين والبنات ويتوافد الطلاب والطالبات إلى كلياتهم لأداء الامتحانات فيما تسير حركة المرور بشكل طبيعى اما م أبواب الجامعة سوار بطريق النصر أو إمتداد يوسف عباس أو المخيم الدائم وتتواجد قوات الأمن خارج المدينة الجامعية والباب الرئيسى للجامعة تحسبا لآية تطورات.

وشددت إدارة الجامعة على استمرار الامتحانات فى موعدها المقرر وفق الجدول المعد وتأمينها بشكل كامل وإحالة المخالفين لقواعد الامتحانات والنظام إلى الجهات المسئولة.