الأمن: ضبط 294 قضية مخدرات و 6 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

  • 52

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبطالخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وقال بيان صادر عن مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، الأحد، إن جهود الحملات أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط 62 قطعة سلاح نارى و161 قطعة سلاح أبيض وورشة لتصنيع الأسلحة النارية وضبط 294قضية مخدرات وضبط 6 تشكيلات عصابيةفضلا عن ضبط ?? هاربا من السجون العمومية وإعادة 9 سيارات مسروقة .

وأضاف البيان أن قوات الأمن نجحت كذلك فى ضبط 294 قضية مخدرات شمل أبرزها ضبط كمية من مخدر البانجو وزنت 49,980 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش وزنت 7,310 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وزنت 1,935 كيلو جرام وكمية من مخدر الأفيون وزنت 296 جرام و 8820 قرص مخدر.

وتابع البيان أسفرت الحملات الأمنية كذلك عن ضبط 6 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهما ارتكبوا 31 حادث سرقة متنوعة فضلا عن ضبط ? متهمين بدعوى قيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم ? قطع سلاح أبيض، بحسب البيان.وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وقامت بإخطار النيابات المختص لمباشرة التحقيق.