• الرئيسية
  • الأخبار
  • وزير الاستثمار يلتقي رجل الأعمال ياسين منصور للتعرف على خطة التوسع بمشروعاته في مصر

وزير الاستثمار يلتقي رجل الأعمال ياسين منصور للتعرف على خطة التوسع بمشروعاته في مصر

  • 101
أسامة صالح وزير الستثمار

استقبل أسامة صالح وزير الاستثمار، رجل الأعمال المصري ياسين منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور، وشركة "بالم هيلز للتعمير"، حيث تم خلال اللقاء استعراض خطة الشركة في التوسع بمشروعاتها، خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن استعراض المشروعات القائمة للشركة بمصر، وبعدد من الدول العربية.

وأكد منصور في بداية اللقاء، سعيه للتوسع في نشاط شركته الاستثماري خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يتطلب رفع رأس مال المجموعة العقارية التابعة له؛ لاستكمال المشروعات العقارية المقامة.

من جانبه، وجه أسامة صالح وزير الاستثمار التحية لرجل الأعمال المصري، على حجم نشاط وإنجازات الشركة على مدار الشهور الماضية، مؤكداً له حرص وزارة الاستثمار على توفير مختلف سبل الدعم؛ من أجل مساندة جميع المستثمرين، وفي مقدمتهم المستثمر المصري؛ من أجل مضاعفة استثماراتهم بمصر، سعياً نحو تذليل كافة المعوقات والمخاطر، التي تواجه بعض المشروعات، ودفع عجلة الاستثمار، والتنمية في مختلف قطاعات مصر.

وأكد صالح خلال اللقاء، حاجة الاقتصاد المصري؛ لتضافر جميع أبنائه، من أجل أداء دورهم، وواجبهم الوطني، نحو دعم، وبناء الاقتصاد المصري، خلال المرحلة الراهنة.

وقد قام ياسين منصور خلال اللقاء، الذي تم مساء أمس، بعرض الموقف الحالي لاثنين من مشروعات شركته، واللذين يواجهان بعض المشكلات الحكومية في سبيل تنفيذهما؛ حيث طلب من وزير الاستثمار معاونته على حل هذه المشكلات، بما يساعد على تنفيذ هذين المشروعين، في أقرب وقت ممكن.

يأتي هذا اللقاء كبداية، لخطة وزارة الاستثمار نحو عودة رجال الأعمال المصريين الشرفاء من الخارج؛ للقيام بدورهم الوطني في دعم الاقتصاد المصري، من خلال تنشيط الاستثمارات، ومن ثم خلق فرص العمل لأبناء الوطن؛ حيث أكد أسامة صالح على عمل الوزارة على إرساء المزيد من الضمانات، بما يخلق مناخاً أكثر أمناً للاستثمار.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال ياسين منصور، كان قد عاد إلى مصر منذ أيام، بعد غياب استمر أكثر من عامين في لندن، وذلك بعد تبرئته من قضايا مالية منذ عدة أشهر، ورفع اسمه من قوائم منع السفر، وترقب الوصول.