محمد سعد الأزهري - يا هلالي: الحمد لله أن أظهر نفاقك للناس! - بوابة الفتح الالكترونية
محمد سعد الأزهري
2014-11-27 06:50:00

الهلالي يتخيل أنه عندما يقول على النصارى أنهم مسلمون أن ذلك سيخيل على المسلمين أو سيُسعد النصارى !
الهلالي لم يعد لديه ورقة التوت التي يداري بها عورته ، ولا حل له إلا بالتوبة إلى الله والكفر بما قاله مرة أخرى وأن يصرّح علانية بأن ذلك مخالف لعقيدة صغار المسلمين قبل كبارهم .
يا هلالي شريعة الإسلام هي المهيمنة على ما سبقها ورسولنا صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين وسيد المرسلين ومن يكفر به فهذا هو الكافر حقّاً .

يا هلالي : هذه أدلة يحفظها الأطفال في الكتاتيب تدل على كذبك وتزييفك وتدليسك

*.* فهذا دليل على أن من يكفر بأي نبي من الأنبياء بأنه كافر 
قال تعالى : ( إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله
ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا * أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا )
النساء /105-151 .

*.* وهذا دليل على كفر من صرّح بأن الله هو المسيح ابن مريم
وقال تعالي : ( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يا بني إسرائيل اعبدوا الله ربي وربكم إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار ) المائدة / 72

*.* وهذا دليل على كفر من قال أن الله ثالث ثلاثة
وقال تعالي : ( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم ) المائدة / 73

*.* وهذا دليل على كفر من نسب لله ولداً
وقال تعالي : ( وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون ) التوبة / 30 .

*.* وهذا دليل على أن من مات دون الإيمان بالنبي عليه السلام من أهل الكتاب فهو فى النار
قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار ) . رواه مسلم (153) .

يا هلالي قال تعالي : ( إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب )

يا هلالي قال تعالي : ( ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو فى الآخرة من الخاسرين )

يا هلالي أطفالنا يحفظون الحديث المتفق على صحته وهو أصل من أصول الإسلام والتى يكفر منكرها لأنها معلومة من الدين بالضرورة (بني الإسلام على خَمْس: شهادة ألا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحجّ البيت من استطاع إليه سبيلاً )

يا هلالي اسمع قوله تعالي : ( وقالوا لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )

يا هلالي ألم تقرأ يوماً هذه الآية : قال تعالى ( الذين يتبعون الرسول النبي الأمي الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والإنجيل يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبآئث ويضع عنهم إصرهم والأغلال التي كانت عليهم فالذين آمنوا به وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أنزل معه أولئك هم المفلحون * قل يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعا الذي له ملك السماوات والأرض لا إله إلا هو يحيي ويميت فآمنوا بالله ورسوله النبي الأمي الذي يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون )

والسؤال الأخير : هل ستتخذ جامعة الأزهر قراراً بالتحقيق مع الهلالي أم أن الجامعة تتخذ القرارات الفورية بالفصل دون تحقيق مع من ينتمي للتيار الإسلامي وفقط ؟!
هل سنسمع أن شيخ الأزهر أصدر بياناً ينتقد فيه كلام الهلالي ويرد عليه ويطلب منه التوبه من التزييف والتبديل لأحكام الله ؟!
هل وزير الأوقاف الذي يخرج في الفضائيات أكثر مما يجلس مع الدعاة سيخرج علينا بتوضيح لهذا الكلام ويسحب كارنيه الخطابة من الهلالي أم كالعادة ودن من طين وأخرى من عجين ؟!

أسأل الله أن ينجي هذا البلد من الشرور والآثام ومن طغمة الزيف وتبديل الأحكام.