مؤيدي مرسي ينظمون العديد من المسيرات بالقاهرة الكبري والمحافظات تنديدا بحكم العسكر

  • 168

  نظم مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي عشرات التظاهرات والمسيرات بمناطق القاهرة الكبري ومحتلف المحافظات، للتنديد بما أطلقوا عليه حكم العسكر، والإنقلاب العسكري علي شرعية مرسي.

وخرجت المسيرات من العديد من مساجد مصر فمن القاهرة خرج المتظاهرين من مساجد الخليل ابراهيم والهدي والرحمن والريان بالمعادي، إضافة لأكثر من مسجد بحلوان ومدينة نصر ومصر القديمة، وكذلك إحتشد أنصار مرسي أمام مسجد الإستقامة بالجيزة ومساجد المهندسين.

وتتركز أكبر المسيرات الأن بمنطقة المهندسين وحلوان والمطرية والزيتون وشبرا الخيمة والهرم، ومنطقة المندرة بمحافظة الإسكندرية، وبالمنيا والفيوم.

ويحمل المتظاهرون كعادتهم منذ عزل مرسي صورا له وأخري لرمز رابعة العدوية، ويهتفون " يسقط يسقط حكم العسكر" و"الداخلية بلطجية" والعديد من الهتافات الاخري المناوئة للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، والرئيس المؤقت عدلي منصور، ولرموز المنظومة الإعلامية والكثير من المذيعين.

ويذكر أن التحالف الوطني لدعم الشرعية كان قد دا المصريين للخروج بالمظاهرات اليوم الموافق 6 أكتوبر و التوجه إلي ميدان التحرير، كما إستطاع بعض المتظاهرين أول أمس في دخول ميدان التحرير بمسيرة مشاركةً منهم في فعاليات أسبوع "القاهرة عاصمة الثورة"، الذي كان ودعا إليه التحالف، كما نجح بعض المتظاهرين من دخول ميدان رابعة العدوية أمس رغم التشديدات الأمنية.