عبد العليم: البعض يسعى لتمزيق الوطن وعرقلة مساعينا للم الشمل

  • 136
الدكتور شعبان عبد العليم الأمين العام المساعد لحزب النور

قال الدكتور شعبان عبدالعليم الأمين العام المساعد لحزب النور، إن هناك من يسعى إلى إقصاء جميع الأحزاب التيارات السياسية المختلفة من المنافسة، وإفساح المجال لأفكارهم وتوجهاتهم، للوصول إلى كرسى الحكم، دون منافسة سياسية حقيقية.

وأكد الأمين العام المساعد للحزب، أنه ليس هناك طائل من وراء هذه المحاولات إلا تمزيق الوطن، وتعطيل المصلحة الوطنية، حيث يسعى البعض إلى ذبح التيارات المخالفة، وعرقلة أى مسار سياسى يسعى إلى لم شمل المصريين.

وتعليقا على تصريحات البعض بتدليل الحزب داخل لجنة "الخمسين"، قال عبدالعليم: " أى تدليل يتحدثون عنه، عندما يتم تمثيل الحزب بمقعد واحد داخل اللجنة، رغم النسبة التي حققها في الانتخابات البرلمانية السابقة؟.

وأكد عبد العليم أن الدور الذى قام به الحزب فى الحياة السياسية فى أثناء فترة حكم الدكتور مرسى، وما بعد 30 يونيو، أمر لايستطيع أحد أن ينكره أو يزايد عليه، لافتا أن "النور" عمل عدة مبادرات بين الفصائل السياسية المختلفة، وسعى جيدا نحو إجراء مصالحة وطنية بين القوى السياسية.

ونصح الأمين المساعد للحزب، شباب "النور" بألا يلتفتوا إلى كل ما قيل، وأن يقتضوا بالرسول صلى الله عليه وسلم فى بداية دعوته ومدى ما تعرض له من أذى، والتطاول عليه بالسب والشتم، مشيرا إلى أن الصراع بين الحق والباطل قائم إلى قيام الساعة.